/About Us – عنّا

About Us – عنّا

ندعوك لمغامرة مثيرة مع CATaZine. المجلة الرسمية لفريق (CAT) حيث تنقل لنا أفضل التطورات فى مجالات العلوم والتكنولوجيا. مجلة كاتازين توفر لك معلومات وادوات ومراجعات منصفة وبعض النصائح التكنولوجية التى تجعلك على اطلاع دائما .الكاتازين مجلة عربية دورية متخصصه في كل ما يخص تكنولوجيا المعلومات عن طريق مشاركة المبادرين بمعرفتهم وخبراتهم والذي بدوره يخلق بأسهل الطرق ذلك التواصل بين من وجد للاحتراف طريقا ومن وضع أولى خطواته عليه.تم تأسيس المجلة في عام 2008م وبدا النشر في نفس العام ليتم الاعلان رسيما عن انطلاق اول عدد لمجلة “كاتازين” . حيث كانتانذاك مصدر الهام لكثير من المجتمعات التقنية التي تواجدت على الساحة ، لتحذوا حذوها في سبيل اثراء المحتوى التقني ، وبالفعل قد تشكلت قاعدة عريضة من المتابعين للمجلة مما اعطى الدافع لفريق التحرير لاستكمال المسيرة وبدأ التجهيز لنشر العدد الثاني من المجلة.
في عام 2009 تم اطلاق العدد الثاني من المجلة وقد لاقى قبولا واسعا لدى القراء ،ويرجع ذلك لما كان يحتويه من مواضيع متعددة ومتميزة وشاملة لجميع فروع ومجالات تكنولوجيا المعلومات.
خلال تلك الفترات المتقطعة كان لا بد لـ كات  كأي مجمتع تقني مدرك لاهمية التواصل الفعال مع الجمهور  ان يقوم بأنشاء منصة تواصل اخرى مع القراء تمكنهم من التفاعل بشكل فعال وسريع
ومن هذا المنطلق جاءت فكرة انشاء نسخة الكترونية اسبوعية من المجلة سُميت لاحقا باسم “كاتازين لايف” .
 بدأ النشر في المجلة الاكترونية عام 2010 وقد استهدف اول مقال كتب، مجال ال Grapic Desing & 3D  desings وتلاه مقال بعنوان Introduction to Bash Scripting ، وكانت سياسة فريق التحرير من اهم اسباب التي جذبت جمهور القراء والراغبين في الكتابة بالمجلة ، واستمر النشر الاسبوعي للمجلة لمدة عام ونصف العام حتى جاء القرار بمضاعفة الجهد ليتم نشر عدد يومي من المجلة لمواكبة متطلبات الجمهور في كافة المجالات التقنية .وكنوع من التفاعل بين فريق الادارة والجمهور تم فتح باب التدوين المشروط بالمجلة ، حيث كانت ومازالت تلك الشروط من اهم العوامل التي ادت الى الارتقاء بالمحتوى التقني العربي على الانترنت في نطاق عمل الفريق . ومن اهم هذه الشروط هي المحافظة على حقوق الملكية والنشر ، بحيث لا يسمح بنشر المواضيع والمقالات المكررة او المنشورة مسبقا في اي موقع او جهة اخرى، ناهيك عن ضرورة التأكد من سلامة المواضيع املائيا وتقنيا قبل النشر، مما يضفي لمسة من الرقي يستشعرها قارئ المجلة.
يمكنك الاطلاع على قواعد النشر من هنا
يمكنك الان طلب نسختك من العدد الثالث من هنا: http://bit.ly/10cjqy9
صفحة كاتازين لايف على الفيسبوك : http://on.fb.me/10cjyOm
كاتازين لايف على تويتر : https://twitter.com/CATazineLive
كاتازين لايف على جوجل بلس : http://bit.ly/18pGQHV