/Game Development Boot Camp | Alexandria

Game Development Boot Camp | Alexandria

Game Development Boot Camp

مؤتمر يهدف الى تطوير صناعة الالعاب في مصر، ينظمه كل من فريق CAT Reloaded واتحاد مطوري الالعاب في مصر و GBG Mansoura ، يسلط المؤتمر الضوء على جميع النقاط والمتطلبات التي يحتاجها مطور الالعاب ليقوم ببناء مشاريع ذات طابع مميز وقادرة على المنافسة في هذا المجال.

يبدأ المؤتمر بمقدمة ومدخل الى عالم صناعة الالعاب ويمتد الحديث ليصل الى أحد اهم المراحل التي يجب أن يلم بها مبرمج ومطور الألعاب، وهي “التصميم” ليلقي الضوء على هذه المرحلة وما هي الطرق المتبعة في تصميم الألعاب واستخدام الرسومات والأصوات وما هي الأداوت التي يجب استخدامها في التصميم، وكيفية بناء الأدوات الخاصة به!.

ثم ننتقل للمقارنة بين تلك الأدوات وذكر وتحليل مزايا وعيوب كل منها من واقع خبرة المتحدثين في العمل كمطوري العاب لفترة طويلة. ينتقل بعد ذلك الحديث ويأتي الدور على أحدث التكنولوجيا المستخدمة في صناعة الألعاب وتحسين وتطوير جودة الرسومات مع المحافظة على أداء اللعبة. كما يناقش المؤتمر الجوانب الجمالية والفنية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند البدء في هذا المجال.

ثم يتطرق الحديث الى الجانب التجاري أو الجانب الربحي وراء صناعة وتطوير الألعاب، حيث يعتبر الهدف الرئيسي لدى العديد من المبرمجين والمطورين، ايضا يسلط الضوء على بعض القصص الناجحة في هذا المجال، وكيف بدأت وحتى وصلت لهذا النجاح.

تبدأ فعاليات المؤتمر يوم السبت الموافق 19 ابريل في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءَ ، بمركز الحرية للابداع التابع لوزارة الثقافة بمحافظة الاسكندرية – مصر.

لمزيد من التفاصيل تابعنا على : الحدث على فيس بوك ، الموقع الالكتروني للحدث.

[divider]

المنظمون:

2
3
1

[divider]

شركاؤنا:

1
 
[divider]

a Live version from CAT offcial Magazine - CATazine - , CATazineLive is a weekly magazine which mainly have topics about Computer and Technology